ملفات المشهد...
إعلان...
يعتزم موقع المشهد التونسي انتداب صحفي(ة) شاب(ة) متفرّغ للعمل معنا بمقابل مادي. المطلوب هو التفرّغ للعمل "وقت كامل" لتغطية أحداث العاصمة وضواحيها. مطلوب أن يكون المترشح ملمًا بأبجديات العمل الصحفي (من المستحسن ان يكون دارسًا بمجال الصحافة) وذي مستوى جيّد في اللغة العربيّة. يستحسن ايضا ان يكون متمكّنًا من تقنيات التصوير الشمسي والفيديو والمونتاج.
يرجى ارسال سيرة ذاتية (بالعربيّة) ونبذة من المواد الاعلامية (مقالات او ريبورتاج فيديو او اذاعي) الى العنوان التالي: machhad.tn@gmail.com
المزيد من التفاصيل... »

المشهد الحر »

رأي | أخطاء النهضة القاتلة

الأربعاء 29 أكتوبر 2014 11:24

التصنيفات: المشهد الحر, مقالات أعضاء هيئة التحرير,

يقول المثل التونسي : “اللوم بعد القضاء بدعة” لذا أود التأكيد على أن هذا المقال هو مجرد...

رأي | خواطر من خلوة الانتخابات

السبت 25 أكتوبر 2014 17:28

التصويت المفيد

الجمعة 24 أكتوبر 2014 16:03

مواضيع أخرى